Aller au contenu

بوابة مباريات التوظيف 2023 concours.interieur.gov.ma




بوابة مباريات التوظيف 2023 concours.interieur.gov.ma بوزارة الداخلية للتسجيل في مباريات التوظيف المعلنة من طرف وزارة الداخلية ومعاهد التكوين التابعة للوزارة لسنة 2023.

يتعين على المترشحات والمترشحين تعبئة استمارة المشاركة في المباراة بالموقع الإلكتروني concours.interieur.gov.ma مع تحميل نسخ من الوثائق المطلوبة والمشار اليها في الاعلان.

التسجيل في مباريات وزارة الداخلية 2023 مباراة ولوج سلك تكوين التقنيين المتخصصين في شعبة الهندسة المدنية تخصص أشغال الجماعات الترابية والبستنة والأغراس والإعداد الطبيعي بالجماعات الترابية برسم سنة 2023 ابتداء من 16 إلى 24 ماي2023 عبر بوابة concours.interieur.gov.ma.



بوابة مباريات التوظيف 2023 concours.interieur.gov.ma

ملء الإستمارة

يتعين على المترشحات والمترشحين تعبئة استمارة المشاركة في المباراة بالموقع الإلكتروني http://concours.interieur.gov.ma مع تحميل نسخ من الوثائق التالية:



– شهادة الباكالوريا أو دبلوم تقني؛

– كشف النقط المحصل عليها في سلك الباكالوريا أو سلك تكوين التقنيين مسلم من طرف المؤسسات المختصة؛

– البطاقة الوطنية الإلكترونية للتعريف؛

– طلب المشاركة في المباراة تحت إشراف السلم الإداري بالنسبة للمترشحين الموظفين.

 تسجل طلبات الترشيح بالموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية ابتداء من يوم الاثنين 16 ماي 2023 إلى غاية يوم الاثنين 23 ماي 2023 على الساعة الرابعة والنصف زوالا كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.



وتعتبر كل استمارة معبأة ومصادق عليها إلكترونيا، نهائية وغير قابلة للتعديل، وهي بمثابة تسجيل للمشاركة في مختلف مراحل المباراة.

ترفض ملفات الترشيح الناقصة أو التي تتضمن وثائقا تتناقض مع المعلومات المصرح بها باستمارة الترشيح أو تلك الواردة خارج الآجال.

تتم دعوة المترشحات والمترشحين المقبولين في عملية الانتقاء الأولي، عبر البريد الإلكتروني للمترشح، لاجتياز الاختبارات الكتابية. ويعتبر هذا الإشعار بمثابة استدعاء يجب على المترشحات والمترشحين تعبئته والإدلاء به يوم المباراة.

رابط موقع التسجيل في مباراة ولوج سلك تكوين التقنيين المتخصصين في البستنة والأغراس والإعداد الطبيعي بالجماعات الترابية 2023



التسجيل ابتداء من 16 إلى 23 ماي 2023

https://concours.interieur.gov.ma




SHARE NOW

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *